الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - يمن موبايل

الجمعة, 09-نوفمبر-2012
التغيير نت -
يشكو الكثير من مستخدمي خطوط الهاتف الخاصة بشركة " يمن موبايل " الشركة المتخصصة في نظام الـ C D M A من ضعف خدماتها وردائتها في تقديم الوسائل الاسرع والافضل لكل المشتركين في اليمن في ظل سعيها للمنافسة في السوق مع تزايد ضعف الاداء والخدمات المقدمة للمشتركين .

"التغيير نت" تلقى الكثير من الشكاوي من مستخدمي " يمن موبايل " طالبوا عبر الموقع الشركة الاعلان الصريح والشفافية عن نوع التقنية التي تستخدمها في تقديم خدماتها للمشتركين وان كانت حديثة ومواكبة للعصر وتقديم آخر إحصائية اليت حققتها الشركة والتي يمكن من خلالها تقييم خدمات الشركة وقوتها في المنافسة في السوق والامكانيات لدى الشركة من خلال التقنية وقدرتها على التعامل مع عدد المشتركين .

ومن خلال الشكاوي فان الكثير يشكون من ان المكالمات كثير منها لا تصل الى كثير من المشتركين من خلال الرد عبر التسجيل الصوتي اثناء اجراء المكالمة مع العلم ان اصحاب الارقام والخطوط تكون لديهم مفتوحة على مدار الساعة في الوقت الذي يرد التسجيل الصوتي انها مغلقة او خارج التغطية .

ويضاف الى الخدمات التي تدهورت اكثر في الشركة وهي المعضلة الاكبر هي المكالمات الدولية وتلقيها من والى اليمن بسبب التقنية التي لم يتعرف عليها المشترك والتي لم تلبي خدماته بالشكل الذي يريد ، وهو ناتج عن القصور الكبير من القائمين على الشركة في تقديم خدمات افضل لكل المشتركين ، حسب خبراء اتصالات .

وبسحب مراقبين لخدمات شركة " يمن موبايل " فإن الشركة لا تستطيع المنافسة بالصورة الافضل في سوق الهواتف المحمولة في ظل عدم تقديم خدمات مميزة وافضل لمشتركيها .

وفي ضوء حق الحصول على المعلومات المنصوص عليه في القانون ، فان الكثير يطالب شركة " يمن موبايل " بالكشف عن حسابتها وارصدتها والجهات المشاركة والمساهمة فيها وأسماء الأشخاص والمبالغ التي حصلوا عليها منذ ان اعلنت الاكتتاب في فترات سابقة حتى تكون الشركة ملتزمة بمبدأ الشفافية للجميع ،وحتى تنال الثقة الكاملة دون اخفاء ما يلزم للمشتركين معرفته .

المصدر: التغيير نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ( إم تي إن يمن)