الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - url18-598x33

الإثنين, 17-يونيو-2013
fares -
أعلنت شركة “فيسبوك” منذ قليل عن إتاحة ميزة الوسوم “هاشتاج” لمستخدمي الشبكة، والتي هي عبارة عن كلمة يسبقها رمز #، وذلك على غرار شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل “تويتر” و”جوجل بلس”.

وقالت الشركة في بيان لها، إن مئات الملايين من مستخدمي “فيسبوك” يقومون كل يوم بمشاركة أفكارهم وآرائهم حول الأحداث الطارئة والكبيرة التي تدور حولهم، سواء كان ذلك، برنامجًا تلفزيونيًا أو بطولة رياضية، أو خبرًا عاجلًا، أو غيرها. مشيرةً إلى أنه وإلى الآن لا تتوفر للمستخدمين طريقة بسيطة لرؤية زاوية أوسع لما يجري أو يتحدث عنه الآخرون.

وتابعت بالقول، إنه ومن أجل أن يعرف مستخدم الشبكة ما يحتل منزلة الصدارة من محادثات أو نقاشات، ستقوم “فيسبوك” بإصدار عددًا من المزايا التي من شأنها تحقيق هذه الغاية، على أن تكون الخطوة الأولى هي إتاحة ميزة “الوسوم”.

وفي إعلانها، وصفت شركة “فيسبوك” الوسوم بأنها أضحت جزءًا حيويًا من الثقافة الشعبية، وبما أن المستخدمين قد قاموا مسبقًا باستخدام هذه الميزة على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، فكان لا بد من إضافتها إلى الشبكة.

وحددت الشركة إمكانات الميزة الجديدة، حيث أشارت إلى أن المستخدمين قادرون على البحث عن وسم معين ضمن شريط البحث، بالإضافة إلى دعم الوسوم التي تم إضافتها على خدمات أخرى، وضربت الشركة مثالًا على خدمة مشاركة الصور التابعة لها “إنستاجرام”.

يُذكر أن هذه الميزة وغيرها كانت قد سبق “فيسبوك” إليها موقع “تويتر”، لذا يُشار إلى أن شبكة التواصل الاجتماعي كانت قد أعلنت سابقًا عن استبدال اسم زر “المشاركة” بـ “المتابعة” أسوة بـ “تويتر”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ( إم تي إن يمن)