الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - xbox-one-battle-598x32

الخميس, 22-أغسطس-2013
fares -
كشفت شركة “مايكروسوفت” عن أسماء ألعاب الفيديو التي ستكون متوافرة، حين طرح جهاز الألعاب خاصتها “إكس بوكس وان” في الأسواق.

وأوضحت “مايكروسوفت” أن 23 لعبة فيديو ستكون متاحة للشراء حين طرح “إكس بوكس وان”، منها ألعاب تحظى بإهتمام مجموعة كبيرة من اللاعبين مثل لعبة كرة القدم FIFA 14، ولعبتي الحركة والقتال Assassin’s Creed IV وBattlefield 4.

وشاركت الشركة الأمريكية في تطوير بعض الألعاب التي ستكون متوافرة حين طرح جهاز الألعاب الجديد في الأسواق، مثل ألعاب Crimson Dragon و Dead Rising 3 و Forza Motorsport 5 و Killer Instinct و Lococycle و Powerstar Golf و Ryse: Son of Rome و Zoo Tycoon.

وسوف تطرح شركة الألعاب Ubisoft عدد من الألعاب مثل Fighter Within و Just Dance 2014 و Watch Dogs، فيما ستتوافر ألعاب أخرى مثل LEGO Marvel Super Heroes و Skylanders: Swap Force و Zumba Fitness: World Party أيضاً حين طرح الجهاز.

وينتظر أن توفر شركة EA عدد من الألعاب الرياضية الأخرى بجانب FIFA 14 وقت طرح “إكس بوكس وان” مثل لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL 25 ولعبتي NBA 2K14 و NBA LIVE 14 لكرة السلة، كما ستطرح لعبة سباقات السيارات الشهيرة Need for Speed: Rivals بالإضافة إلى لعبة Peggle 2.

يذكر أن “مايكروسوفت” تنوي طرح “إكس بوكس وان”، الذي يعد الجيل الجديد من جهاز الألعاب خاصتها، خلال شهر نوفمبر المقبل في 13 دولة حول العالم، فيما سيتوالى طرح الجهاز في بقية الأسواق العالمية والأسواق العربية خلال عام 2014.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ( إم تي إن يمن)