الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - Moto-G-Announcement-598x33

الأحد, 17-نوفمبر-2013
fares -
كشفت شركة موتورولا الأمريكية المملوكة لجوجل اليوم عن هاتفها الذكي الجديد Moto G، والذي يُعتبر الهاتف الثاني بعد Moto X الذي تقوم بإصداره بالتعاون مع جوجل منذ استحواذ الأخيرة عليها.

يقدم Moto G مواصفات متوسطة تتمثل بشاشة عالية الوضوح بقياس 4.5 بوصة بدقة 720p ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 400 بترد 1.2 جيجاهرتز مع 1 جيجابايت من ذاكرة RAM. ويُشغل الجهاز بطارية بسعة 1950 ميلي أمبير تقول الشركة أنها تكفي كي يعمل الجهاز ليوم كامل بسهولة. الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 5 ميغابيكسل مع فلاش من نوع LED والأمامية بدقة 1.3 ميغابيسكل.

من الناحية البرمجية لا يقدم الجهاز الميزات التي يقدمها Moto X، حيث لا يقدم ميزات مثل التحكم من دون لمس الجهاز Touchless Controls أو التنبيهات النشطة Active Notifications، لكنه يقدم بعض تطبيقات موتورولا المخصصة مثل تطبيق الكاميرا وتطبيق Motorola Migrate الذي يتيح سهولة نقل البيانات من الهواتف القديمة إلى الجهاز الجديد.

الهاتف يعمل بنسخة أندرويد 4.3 الأخيرة وسيحصل على أندرويد 4.4 (كيت كات) خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم.

وقالت موتورولا أنها عملت بجهد من الناحية البرمجية لتحسين أداء الجهاز بأفضل شكل ممكن، وخاصة بالنسبة لتأدية المهام الأساسية المتكررة مثل إجراء الاتصال أو الرد على الاتصالات الواردة، وأيضًا وقت تشغيل الجهاز، حتى أنها قالت بأن Moto G أسرع من Galaxy S4 في تأدية هذه المهام الأساسية رغم الفارق في قوة المعالج. وأشارت الشركة إلى امتلاك الهاتف كذلك لراديو FM.

من حيث التخصيص لا يقدم Moto G إمكانيات لتخصيص مظهره الخارجي على الإنترنت قبل شرائه كما هو حال Moto X لكن تتوفر له مجموعة من الأغطية الخلفية القابلة للتبديل بألوان متنوعة.

بالنسبة للسعر، يتوفر الهاتف في الولايات المتحدة بـ 179.99 دولار لنسخة 8 غيغابايت من السعة التخزينية، و 199.99 دولار لنسخة 16 غيغابايت مما يجعل منه منافسًا قويًا في سوق الهواتف متوسطة المواصفات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ( إم تي إن يمن)