الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - yotaphones1-598x33

الأحد, 17-نوفمبر-2013
fares -
أكدت شركة Yota الروسية أنها ستبدأ بطرح الهاتف YotaPhone في الأسواق العالمية بداية من الشهر المقبل، وذلك بعد إطلاقه في روسيا خلال الشهر الجاري.

ويتميز هاتف YotaPhone بأنه يضم شاشتين، الأولى في جهته الأمامية من نوع شاشة الكريستال السائل (LCD)، والثانية في الجهة الخلفية من الحبر الإلكتروني (E-ink)، وهي الشاشة التي تجعل الهاتف قابلاً للاستخدام المطول في قراءة الكتب والأخبار مع استهلاك أقل قدر من البطارية.

وأوضحت الشركة الروسية أنها ستوفر هاتفها الذكي الجديد في عدد من الأسواق العالمية قبل بداية أعياد رأس السنة الميلادية، على أن تطرحه شركة Svyaznoy للتجزئة في روسيا قبل نهاية نوفمبر الجاري.

وسوف يملك الهاتف YotaPhone شاشتين بقياس 4.3 بوصة، على أن تبلغ درجة وضوح شاشة الكريستال السائل 720×1280 بكسل، ودرجة وضوح شاشة الحبر الإلكتروني 360×640 بكسل، مدعومة بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز.

وسوف تبلغ سعة ذاكرة التخزين العشوائي في الهاتف الذكي الجديد بايت، فيما ستبلغ ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت، وسيضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأمامية بدقة 1 ميجابكسل.

وينتظر أن يضم الهاتف بطارية سعة 1800 ميلي أمبير/ساعة، ويطرح باللونين الأبيض والأسود، وأن تدعمه الشركة الروسية ببعض التطبيق التي يمكن تشغيلها على شاشة الحبر الإلكتروني، على أن يعمل بنظام “أندرويد 4.2.2″.

يذكر أن شركة Yota أكدت أنها ستوفر الهاتف في الأسواق الروسية مقابل 20 ألف روبل روسي، أي ما يبلغ 613 دولارا أمريكياً، وأنها تقوم حالياً بالتفاوض مع متاجر التجزئة حول العالم لتحديد الأسواق التي ستحصل على الهاتف عند إطلاقه الشهر المقبل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ( إم تي إن يمن)