الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - mtnyemen

الإثنين, 02-يوليو-2012
fares -
صنعاء / عادل الحزمي :

احتفلت شركة MTN للهاتف النقال بزفاف ستة وأربعين عريساً من موظفي الشركة في العرس الجماعي الخامس الذي أقيم في صالة برج العرب يوم الثلاثاء الموافق 29 مايو 2012م . وقد جاءت هذه الخطوة من قبل الشركة كسابقاتها من أجل تذليل تكاليف الزواج و التيسير على موظفيها وترسيخ قيم التكافل في المجتمع .

وقد بدأت مراسيم الزفاف بتجمع العرسان في صف واحد تجمعهم المحبة والإخاء ليشكلوا لوحة فنية أسرت الألباب في تلك اللحظة السعيدة وقد تم التقاط الصور التذكارية للعرسان وسط فرحة وابتهاج الحضور والمدعوين حيث علت الابتسامة وجوه كل من شهد هذه الاحتفالية الجميلة.

وقد جاءت هذه المناسبة تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الثاني والعشرين للوحدة المباركة وقد ارتسمت على وجوه العرسان ابتسامات يملؤها كل الحب والفرح.

وبعد أن أخذ العرسان أماكنهم في مقدمة القاعة و في المكان المعد لهم القيت كلمة الإدارة العامة من نائب الرئيس التنفيذي السيد علي عبد الوارث هنأ فيها بدوره العرسان وتمنى لهم سعادة دائمة .

وفي كلمة إدارة الموارد البشرية أوضح الاستاذ محمد ناشر مدير عام الموارد البشرية أن الشركة قامت بتحمل كافة التكاليف المالية للعرس الجماعي وهنأهم بهذه المناسبة الميمونة التي جمعت الموظفين من مختلف محافظات الجمهورية .

إثر ذلك توجه العرسان إلى أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة صنعاء لتناول وجبة الغداء وكان في مقدمة مستقبليهم الإدارة العامة وكذا بقية مدراء القطاعات الذين استقبلوا العرسان بالترحاب والقبل والامنيات بدوام الفرح والسرور .

وعبر العرسان عن شكرهم و تقديرهم للجهد الذي قدمته الشركة و الحفاوة التي استقبلوا بها مثمنين التنظيم الرائع الذي عبر عن عظيم الجهد الذي بذل في سبيل ذلك متمنين دوام الأفراح والسرور للجميع .


14 أكتوبر .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2023 لـ( إم تي إن يمن)