إم تي إن يمن - شعار ام تي ان MTN

الخميس, 13-ديسمبر-2012
وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) -
قالت شركة MTN يمن للهاتف النقال أنها ستنفذ حملة نظافة أسبوعية عبر متطوعين من موظفيها في أمانة العاصمة وبشكل مستمر.

وأوضح مدير أول العلاقات العامة والاعلان في الشركة مالك بسام الكوسا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الحملة ستشمل تنظيف الشارع الممتد من جولة محطة بشرى مأرب بحدة وحتى أبراج الشركة الكويتية وطلاء الجزر الوسطية لذات الشارع بالإضافة الى توزيع خمسة الف قبعة للشباب المتطوعين في حملات النظافة عبر امانة العاصمة و عدد الفين قبعة خصصت للشباب المتطوعين من مختلف المبادرات الشبابية المشاركة في الحملة.

وأكد أن الشركة تعتبر السباقة في تنظيم حملات النظافة حيث نظمت في الاعوام السابقة العديد من حملات النظافة للشوارع والمساجد في أكثر من محافظة.

وأوضح أن الشركة شاركت في حملة النظافة " بصمتك تبني اليمن"في أمانة العاصمة من خلال النزول الميداني لأكثر من 300 موظف وحملة توعية عبر اللوحات تحت شعار " اختياري عاصمة نظيفة تليق باليمن" بالإضافة الى حملة توعية عبر الرسائل القصيرة تحمل شعار الحملة " بصمتك تبني اليمن"، كما ان الشركة ستتكفل بنظافة شارع حدة بدء من جولة المصباحي وحتى قرية حدة مع طلاء الجزر والأرصفة.

ولفت إلى ان الشركة دشنت بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة الحملة الثانية للتخلص من الأكياس البلاستيكية على الخط الرئيسي صنعاء– تعز والتي تأتي بالتزامن مع حملة نظافة أمانة العاصمة.

مؤكداً أن استراتيجية الشركة تهدف إلى تحفيز شراكة ومساهمة القطاع الخاص في دعم جهود الحكومة ورفد الاقتصاد اليمني وإايجاد تنمية مستدامة في اليمن.

المصدر: وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.mtnyemen.com/mtn/news-1483.htm