الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
فساد ام تي ان
انا احد موزعي الكروت والشحن الفوري في عدن واليكم الاتي 1 لا يوجد وكيل جنوبي سوا واحد مقابل 6 من الشمال 2وكلاء ام تي ...

التغطية
نحن ابنا المضاربة لحج قرية ملبية وما جاورها نشكو من ضعف التغطية....

فصل الخط بسبب القاتوة اثناء المكالمه
مرحبا انا مشتركه في خطوط الشركة بنفس الرقم منذ عام 2001م، وعملي يتطلب احيانا اجراء مكالمات عديده وارسال رسائل نصية طويلة...

الانترنت
اين خدمه الانترنت ليش مافي باقات لخدمه الانترنت وتخفيض في استخدام التصفح ليش الغلا هذا ارجوا ان تقرواء الشكوى وفهم متطلب...

ضعف التغطية
سلام عليكم ورحمه الله إلي من يهمه الأمر في شركه ام تي ان الموضوع ضعف التغطية في محافظه تعز مديريه التعزية عزله الزواقر ب...

الانترنت
اين خدمه الانترنت ليش مافي باقات لخدمه الانترنت وتخفيض في استخدام التصفح ليش الغلا هذا ارجوا ان تقرواء الشكوى وفهم متطلب...

خدمة انترنت سبعة نجوم
اسرق واقذر وانجس واغلى شركة في تقديم خدمة الإنترنت في اليمن والعالم هي ام تي ان ... الله لا يوفقكم يا لصوص ... خدمة زي ا...

أرجوا من أم تي أن أن لا تحذوا حذوا سبأفون
مع أقبال الناس على شبكة أم تي أن التي تارة تعجبني وتارة لا تعجبني وذلك بسبب هشاشة الشبكات اليمنية بالعموم بس أم تي أن شب...

ضعف تغطية أم تي أن في زريقة الشام محافظة لحج
بالاشارة إلى الموضوع أعلاه يوجد هناك ضعف في تغطية استقبال وارسال أم تي أن في زريقة الشام وخصوصاًفي قرية (أقيان - الحمراء...

يمن موبايل نت بلا حدود
يقول المثل اقطع من اذنه واطعمه هذا هو الحال في باقات النت من يمن موبايل كل اسبوع لازم ازور البريد عشان اجدد الباقه انا ف...

يامحترمون الي يرمي الناس وبيته من زجاج
انتم نصابين سبافن افضل نكم اتحاكم تضهروا شكوي تدروا ليش انتم مع النضام السابق واضح من عنوانم يا مولدين ولستم ىمنىىن اصل...

اعجاب
كنت مستاء من بعض خدمات ام تي ان لكني تناسيت المشاكل بسبب موظف وأتمنى أن يكون موظفي الأماكن الخدميه مثل شباك رقم2 لام تي ...

لاتوجد تغطية في مديرية الطلح محافظة شبوة
نص الرسالة: احنا اهالي مدريات محافظة شبوة الشرقية الطلح ودهر لاتوجد خدمة لشركة m t n نطلب الشركة بسرعة تغطيية هذة المدير...

النصب مع مرتبة الشرف
أنتم وللأسف نصابين بكل ماتحمله الكلمة من معنى لم تقومون يتطوير نظامكم وانتم ليسو أكفاء على ذلك كنتم بالأول بتجهزوا نظام ...

ابراج التغطية
اقبال شديد من المواطنين في صعدة لكن سوأ التغطية عائق كبير حيث ان في منطقة ولد مسعود سحار نعاني من المشكله هذا ولكم الشكر...

أم تي جن وخدمه المقاوته
لايوجد مره اتصل الى خدمه المقاوته الأ ويكون الرد من جانب موظف الCALL CENTER سخيف بدون أي احترام يُذكر. والشي الثاني لماذ...

عملية الحصول على معلوميات شخصية
نتعرض لعمليات نصب تحت مسمى الفوز بجوائز حيث نستقل رسائل تفيد بان رقمك فاز بسيارة او ماشابة ذلك منها اتيت من القم التالي ...

الخير مستمر والوفاء بالوفاء
فاجئتنا رسائل الشركة بأن الخير مستمر وان الاشتراك مجاني في شهر سبتمبر وان تكاليف المكالمات داخل الشبكة 50% الامر الذي اث...

مشاكل النظام خطيرة
النظام من رمضان الى الان يخرط لنا الفواتير بشكل غير معقول الرجاء فحص النظام هناك قصور في الخدمات ولم نعد نعرف فواتيرنا و...

تعامل خدمة العملاء - سوق قات
اتصلت اليوم استعلم عن فاتورتي ورد عليا احد المقوتين في خدمة العملاء لا يتمتع باي صفة تجعله في هذا المكان وكل ما اسله سؤا...

مصادرة الرصيد
ماهي الصفه القانونيه والاخلاقيه لمصادرة الرصيد ما دام بالإمكان التجميد لحين الشحن وهل سيكون هناك مسائله لتلك الأموال الم...

الفوترة والنصب
نضام الفوترة غير فعال لأجل النصب علي المشتركين خافوالله عليكم رقيب وحسيب...

الشحن أون لاين!!
ليش ما اقدر اشحن للاهل والاصحاب اون لاين في موقع الشركه!! اذا اشتي اشحن للاهل في اليمن لازم ادخل مواقع غير رسميه و الموق...

اسعار مرتفعه جداً
المبالغه في اسعار الاشتراك والاتصالات بالذات لخطوط الفوتره ممايدفعنا لعدم السداد...

انتم سارقون
ما سبب النهب الممنهج الذي اقدمتم عليه منذ بداية الشهر الكريم (رمضان) بدأتم بسرقة الفواتير فاتورتي بتطلع ما بين عشية او ض...

نطالب بتشغيل خدمات الجيل الثالث والرابع البلاك بيري مثلا
تعبت من اجل الحصول ع جوال البلاك بيري لمعرفتي بخدماته الرائعه ولكني تفاجات بان خدمات النت والوسائط غير مفعله اتمنى من ال...

انتم اغلى
بصراحة انتم يا ناس نهابين كتييير وبعدين الناس قد الدقيقة عندهم بريال وعندكم بخمسة عشر ريال يا ناس ارحموا الفقراء والمساك...

ضعف في الائرسال عندنا بمنطقه الريده البجير تبع مديرية مكيراس
لدينا ضعف في الائرسال حيث انه يوجد لدينا جبل مرتفع جدا وسيغطي على عدة مناطق منها الريده وادي بها العسيل ومنطقة لقفاع ومن...

خدمة أفضل
أولا: إشتركت مرة في عدد من القنوات الإخبارية ثم ألغيت الإشتراك ولكني تفاجأت بأن الإشتراك لايزال يخصم من حسابي ثانيا : خد...

ليش اليمن ما تشغل خدمة الجيل الثالث والرابع!
ليش اليمن ما تشغل خدمة الجيل الثالث والرابع! ويش ناقص الإتصالات في اليمن لكي تتمكن من تشغيل الجيل الثالث والرابع لكي توا...

جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ( إم تي إن يمن)