الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - قامت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون برعاية العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والتي شملت مجالاتها مشاريع تنموية وتعليمية وصحية و رياضية و دينية واجتماعية مختلفة منذ مطلع العام الجاري  2012 م ويأتي ذلك ليؤكد أهمية دور الشركة  تجاه المجتمع

الأحد, 05-أغسطس-2012
الصحوة نت -
قامت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون برعاية العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والتي شملت مجالاتها مشاريع تنموية وتعليمية وصحية و رياضية و دينية واجتماعية مختلفة منذ مطلع العام الجاري 2012 م ويأتي ذلك ليؤكد أهمية دور الشركة تجاه المجتمع وذلك من خلال استمرارها في قيادة دعم العمل المجتمعي من خلال مشاريع تنموية مختلفة التي تم تنفيذها والتي قدمت جميعها بهدف المساهمة في تنمية الشباب وتقديم خدمات إنسانية مختلفة تهدف إلى تحسين حياة المجتمع اضافة الى دعم حملات الإغاثة كحملة اغاثة النازحين و حملة أغيثوهم الثانية عبر شبكة سبأفون التي اطلقتها مؤسسة البادية لإغاثة متضرري الإحداث في اليمن والمشاركة في توعية المجتمع في عدد من القضايا .
وساهمت شركة سبأفون برعاية العديد من الفعاليات والأنشطة التعليمية التي تخدم المسيرة التعليمية للمجتمع والتركيز على تنمية الشباب اليمني حيث شاركت برعاية الاحتفالات المدرسية والجامعية و التي استهدفت تكريم المتفوقين في المدارس و المعلمين و خريجي الجامعات في عدد من المحافظات اليمنية .
كما تولي شركة سبأفون برعاية مختلف الفعاليات والأنشطة الدينية المختلفة التى تخدم كتاب الله تعالى حيث ساهمت برعاية العديد من احتفالات تخرج حافظي وحافظات القران الكريم إضافة الى دورات الخطيب المتميز و الحلقات القرآنية و الإرشادية .
وتعنى شركة سبأفون بتنمية المرأة وسبل تعزيز دورها الاجتماعي في جميع مناطق اليمن باعتبارها عماد البناء في المجتمع لذا تقوم الشركة بدعم عدد من المشاريع والفعاليات الخاصة بالمرأة اليمنية وكانت ابرز تلك الفعاليات خلال النصف الاول من العام 2012 م رعاية الاحتفال الخاص باليوم العالمي للمرأة بتاريخ 8 مارس 2012م - المهرجان الثقافي الترفيهي تحت شعار (المرأة نهضة وطن) - الذي نظمته إدارة المرأة والطفل بمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالتعاون مع قطاع تنمية الأسرة بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمشاركة 3000 امرة بينها 350 اسرة مستفيدة من المهرجان و احتوى المهرجان المقام في حديقة السبعين بصنعاء العديد من الفعاليات والأنشطة الصباحية والمسائية منها حفل فني وخطابي ومسابقات وسحوبات تنافسية كما شمل برنامج المهرجان دورة تدريبية بعنوان(الحوار الأسري) للمدرب عبد الرزاق سند إضافة إلى بازار خيري لصالح الايتام وألعاب متنوعة و أحيا المهرجان عدد من نجوم الفن والإنشاد اليمني كما جرى تكريم عدد من امهات الايتام .
كما ساهمت شركة سبأفون برعاية المؤتمر المحلي للمرأة بمحافظة عدن المنعقد خلال الفترة 20-21 يونيو 2012م تحت شعار "نحو مشاركة فاعلة للمرأة في بناء الدولة المدنية الحديثة". حيث ناقش 320 مشارك ومشاركة يمثلون محافظات عدن لحج ابين 14 ورقة عمل تضمنت المحاور الاساسية للمؤتمر في الجوانب السياسية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية والثقافية والإعلامية والصحية.
وساهمت شركة سبأفون في المجال الرياضي برعاية عدد من البطولات الرياضية المحلية خلال النصف الاول من العام 2012 م كبطولات التنس المحلية و بطولة الكريكت الرابعة التي اقامها النادي الهندي بالعاصمة صنعاء و بطولة التايكوندو الاولي للمبتدئين التي نظمتها عدد من مدارس التعليم الاساسية بالعاصمة
ودشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في اليمن برعاية رئيسية من شركة سبأفون حملة "لا تتركوني للسرطان" في 28 يونيو 2012م و هدفت الى نشر التوعية حول علاج المرض وتوعية المجتمع بمخاطره ومسبباته وطرق الوقاية منه و ايضا جمع التبرعات لصالح مرضى السرطان في عموم المحافظات اضافة الى فعاليات توعوية في صنعاء و عدن وتعز والحديدة وإب.
وشاركت شركة سبأفون برعاية رئيسية لدبلوم (التنمية البشرية الثاني- التعليم الخارق) الذي اقامه فريق مبادرة فوكس الشبابية بقيادة المدرب العالمي عبدالقادر دهمان و عدد من المدربين الشباب خلال الفترة 12-21 مارس 2012م .
وتضمن الدبلوم 8 دورات تدريبية بحضور نحو300 متدرب ومتدربة من طلبة المدارس و الجامعات والمهتمين بمجال التنمية البشرية . يذكر ان شركة سبأفون , المشغل الاول و الاكبر للهاتف النقال في اليمن تسعى الى تبني مشاريع وأنشطة مستدامة في عدد من مجالات الخدمة المجتمعية . و تهتم الشركة بتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية و التعامل كشريك دائم للجمعيات الخيرية عبر تقديم الدعم المتواصل لتلك الجمعيات الخيرية لإنجاح المشاريع الخيرية بمختلف مجالات التنمية.

المصدر: الصحوة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ( إم تي إن يمن)