الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - post_4622589921_8cab83833a_o_598x337

الإثنين, 26-نوفمبر-2012
fares -
أعلنت “NPD DisplaySearch” الشركة الأمريكية المتخصصة في أبحاث وتحليلات صناعة الشاشات، عن تجاوز كمية شاشات الحاسبات اللوحية التي تم شحنها في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، كمية شاشات الحاسبات المحمولة.

وقالت الشركة، إنه لإنجاز مهم للسوق العالمية، أن يتفوق عدد شاشات الحاسبات اللوحية التي تم شحنها في شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الجاري 2012 على عدد شاشات الحاسبات المحمولة، مما يشير إلى أن الحاسبات اللوحية تهدد مستقبل الحاسبات المحمولة ومُنبِئة بتجاوز مبيعاتها لمبيعات الأخيرة.

وأشارت الشركة إلى انخفاض عدد شاشات الحاسبات المحمولة المفروض شحنها بمقدار 4 ملايين شاشة بين شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر من العام الجاري، وإلى تحول الكثير من المستخدمين إلى نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت “ويندوز 8″، مما استدعى الكثير من مصنعي الحاسبات المحمولة الاكتفاء بعدد أقل من الشاشات، بعد عزمهم التحضير لتصنيع حاسبات مخصصة لويندوز 8. وأشارت الشركة إلى ارتفاع عدد شحنات الحاسبات اللوحية تمهيدًا لبيعها في موسم العطلات.

وقال أحد المحللين في “NPD DisplaySearch”، ديفيد سيه أن عدد شاشات الحاسبات اللوحية التي تم شحنها في تشرين الأول/أكتوبر الماضي كان حالة خاصة ولعله الأكبر حتى الآن.

وتوقعت الشركة أن تتغلب شحنات الحاسبات اللوحية على الحاسبات المحمولة خلال الربع الرابع من العام الجاري 2012 في أسواق أمريكا الشمالية، بعد انتشار بعض النماذج ذات السعر المنخفض (200 دولار) والمقاسات المختلفة والتي يتوقع أن يتم شحن 21.5 مليون جهاز منها خلال الربع الرابع متجاوزة شحنات الحاسبات المحمولة التي يتوقع أن يتم شحن 14.6 مليون جهاز خلال نفس الفترة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ( إم تي إن يمن)