الاتصال بنا من نحن
Batelco Group announces half year 2012 profits of BD34.6m
AME Info
Challenge Association and MTN (Yemen) Launch the First Annual Giving Festival
Yemen Observer
Employee Of MTN Arbitrarily Dismissed
Fakhri Al-Arashi
Yemen telecom sector… tangible development coping with advanced technologies
Translated by: Adnan Al-Bureihy
YJS, MTN sign partnership agreement
Saba News
أو إس إن.. والكاتب المصري القديم
أيمن مطهر
يدعي المدنية .. ويتحايل على القوانين والأنظمة..حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
عدنان عبدالعزيز
«إم تي إن».. تبقيك دائما في التعاسة
صدام أبو عاصم
كذب نت !
معاذ الخميسي
وما أدراك ما سبأفون (حميد)
سارة الخميسي
إم تي إن يمن - post_X-Mark-I-Presenter_Angle2_tcm13-1000032_598x337

الأربعاء, 02-يناير-2013
fares -
وسّعت كانون الشرق الأوسط مجموعة حاسباتها الفاخرة X MARK I مع إطلاق جهاز التقديم X MARK I Presenter الذي يجمع بين التصميم الكلاسيكي الأنيق المزايا البيئية المعروفة من كانون. ويقدّم جهازX MARK I Presenter إلى مدراء الأعمال حاسبةً متعدّدة الوظائف وتؤدي أيضاً دور جهاز تقديم لاسلكي ومؤشر وساعة توقيت.

يزوّد جهاز التقديم Presenter X MARK I المختصّين بجهاز مبتكر بأربع وظائف لحلّ المعادلات الحسابيّة، ويعمل أيضاً كمؤشر ليزري أحمر اللون وساعة توقيت وجهاز تحكّم عن بعد للعروض. وهذا الجهاز سهل الحمل، وهو بالتالي الخيار المثالي لمسافري الأعمال، إذ يمكنهم تقديم العروض بكل سلاسة وحرفيّة عبر التنقّل بين شرائح العرض على برنامج PowerPointعلى جهاز “ويندوز” Windows وبرنامج Mac Keynote.

ويعمل المؤشّر الليزري بلمسة زرّ، ممّا يسمح بتسليط الضوء على الرسائل المهمّة على الشاشة. ويسهل أيضاً مراقبة الوقت بفضل جهاز التوقيت للعد العكسي والتصاعدي الذي يُظهر بوضوح الوقت المتبقّي للعرض. وتنذر وظيفة التجاوز مقدّم العرض عند تخطّي الوقت المخصّص له.

وتتسّع شاشة LCD الواضحة لثمانية أرقام. وتسمح وظيفة تخزين الذاكرة واسترجاعها بتسجيل المعلومات الأساسية واسترجاعها عند الحاجة. أمّا وظيفة الهوامش، فتسمح باحتساب الأرباح والتكاليف بسهولة عند تقديم العروض.

ويتميّزPresenter X MARK I بتصميم ذات تأثير بيئي منخفض شأنه شأن كلّ حاسبات كانون. فيُصنع نصف العلبة السفلي من البلاستيك المعاد تدويره من عمليات كانون الأخرى. وقد صُمّم الجهاز ليكون مريحاً للحمل، بفضل هيكل نحيف خفيف الوزن مغلّف بالألمنيوم الأسود الأنيق حرصاً على أن يكون مظهره من مستوى أدائه الممتاز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ( إم تي إن يمن)